الأسئلة الشائعة

+ ما هو العقم؟

العقم هو عدم القدرة على الحمل بعد سنة من ممارسة الجنس غير الآمن في النساء تحت سن ال 35، أو بعد ستة أشهر في النساء فوق سن 35 سنة، أو عدم القدرة على تحمل الحمل إلى نهايته

+ ما هو الوقت المناسب لطلب المساعدة؟

معظم الأطباء ينصحون أن لا تكون قلقة إلا إذا كنت قد تعرضت لمحاولة الحمل لمدة سنة على الأقل. إذا كان الشريك الإناث أكثر من 30 سنة، لديها تاريخ من مرض التهاب الحوض، فترات مؤلمة، الإجهاض المتكرر، أو عدم انتظام الدورة الشهرية، قد يكون من الحكمة لطلب المساعدة عاجلا. إذا كان شريك من الذكور لديه عدد منخفض الحيوانات المنوية المعروفين أو المشتبه بهم، ثم أنه سيكون من الحكمة لطلب المساعدة عاجلا وليس انتظار سنويا.

+ ما هو العقم عند الرجال؟

ما هو العقم عند الرجال؟
استنساخ (أو جعل الطفل) هي تجربة بسيطة وطبيعية لمعظم الأزواج. ومع ذلك، بالنسبة لبعض الأزواج أنه من الصعب جدا أن نتصور.
يعتمد خصوبة الرجل بشكل عام على كمية ونوعية حيواناته المنوية. وإذا كان عدد الحيوانات المنوية فأنزل رجل منخفض أو إذا كانت الحيوانات المنوية من نوعية رديئة، وسوف يكون من الصعب، والمستحيل أحيانا، بالنسبة له أن يتسبب في الحمل.
يتم تشخيص العقم عند الرجال عندما، بعد اختبار كل من الشركاء، تم العثور على مشاكل الإنجاب في الذكور.

ما هو مدى انتشار العقم عند الرجال؟
العقم هو مشكلة واسعة الانتشار. حوالي واحد من كل خمسة أزواج الذين يعانون من العقم المشكلة تكمن فقط في الشريك الذكر.
وتشير التقديرات إلى أن واحدا من 20 رجلا لديه بعض النوع من المشاكل الخصوبة مع انخفاض عدد الحيوانات المنوية في السائل المنوي له. ومع ذلك، هناك فقط حوالي واحد من كل 100 رجل ليس لديه الحيوانات المنوية في السائل المنوي له.

ما هي أسباب العقم عند الرجال؟
وعادة ما تسبب العقم عند الرجال بسبب المشاكل التي تؤثر على إنتاج الحيوانات المنوية إما أو نقل الحيوانات المنوية. من خلال الفحص الطبي، قد يكون الطبيب قادرا على العثور على سبب المشكلة.
حوالي ثلثي الرجال يعانون من العقم لديهم مشكلة مع جعل الحيوانات المنوية في الخصيتين. إما مصنوعة انخفاض أعداد الحيوانات المنوية و / أو الحيوانات المنوية التي يتم إجراؤها لا تعمل بشكل صحيح.
تم العثور على مشاكل النقل الحيوانات المنوية في حوالي واحد من كل خمسة رجال المصابين بالعقم، بما في ذلك الرجال الذين لديهم قطع القناة الدافقة ولكن أود الآن أن إنجاب المزيد من الأطفال. انسداد (غالبا ما يشار إليها باسم عوائق) في أنابيب الرائدة الحيوانات المنوية بعيدا عن الخصيتين إلى القضيب يمكن أن يسبب انعدام تام للحيوانات المنوية في السائل المنوي أنزلت.
أسباب أخرى أقل شيوعا للعقم ما يلي: المشاكل الجنسية التي تؤثر على ما إذا كان السائل المنوي قادر على إدخال مهبل المرأة للإخصاب أن يتم (واحد في 100 من الأزواج الذين يعانون من العقم)؛ انخفاض مستويات الهرمونات المحرز في الغدة النخامية التي تعمل على الخصيتين (واحد في 100 رجل عقيم)؛ والأجسام المضادة الحيوانات المنوية (وجدت في واحدة في 16 من الرجال الذين يعانون من العقم). في معظم الرجال والأجسام المضادة الحيوانات المنوية لن يؤثر على فرصة الحمل ولكن في بعض الرجال الأجسام المضادة الحيوانات المنوية يقلل الخصوبة.

+ هل الخصوبة مشكلة المرأة

وتساهم كل من العوامل من الذكور والإناث إلى العقم. وتشير بعض الدراسات إلى أن العوامل الذكور والإناث تساهم بنفس القدر. في كثير من الحالات قد لا يكون من الممكن شرح بالتأكيد أسباب العقم. ومن الضروري أن كلا من الذكور والإناث شركاء يتم تقييمها خلال العمل العقم صعودا.

+ ما هو العقم عند النساء

لعقم هو عدم القدرة على الحصول على الحوامل بعد عام من ممارسة الجنس غير الآمن.
حوالي 10٪ من الأزواج في الولايات المتحدة تتأثر العقم. كل من الرجال والنساء يمكن أن يكون عقيما. وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض، 1/3 من الوقت، وتشخيص ويرجع ذلك إلى العقم عند النساء، 1/3 من الوقت الذي يرتبط العقم عند الذكور، والحالات المتبقية من العقم ومن المقرر أن مجموعة من العوامل من كل من شريك.

+ كيف تأثير متلازمة تكيس المبايض الخصوبة؟

عندما يكون لديك متلازمة تكيس المبايض، فإنه يغير مسارات الهرمونية في الجسم التي تنتج البيض وتحضير الرحم للحمل.الأسباب الثلاثة الأكثر أهمية لماذا تصبح حاملا، أو البقاء الحمل قد يكون أكثر صعوبة بالنسبة للنساء مع متلازمة تكيس المبايض هي:
-نسائية مع متلازمة تكيس المبايض في كثير من الأحيان لا تبيض دائما.
-نسائية مع متلازمة تكيس المبايض تميل إلى أن تكون فترات غير منتظمة بدلا من دورات شهرية يمكن التنبؤ بها “طبيعية”.
، وعندما وإذا تخرج البويضة وبطانة الرحم (بطانة الرحم) قد لا تكون مستعدة بما فيه الكفاية للحفاظ على الحمل.

+ كان الفشل السابقة: كيف يمكن أن أستر مساعدة أطفال الأنابيب؟

الهدف الأساسي من عمليات التلقيح الصناعي هو نجاح الحمل، وعندما تكون نتائج التلقيح الاصطناعي في الطفل، والجميع سعداء. ومع ذلك، فإننا بحاجة إلى أن نتذكر أن النتيجة هي دائما غير مؤكد. والحقيقة هي، أن لا يقل عن 30 – 40٪ من الوقت فإنه لن يكون ناجحا. بعد تسوية العواطف، فمن المهم جدا أن نجلس ومراجعة دورة العلاج في محاولة لمعرفة المزيد من الخبرة.
نحن بحاجة لتقييم الأسباب الجنينية، المناعية والبيئية لفشل عمليات التلقيح الصناعي:

  1. جينية : تقييم أي مشاكل محتملة مع البيض والحيوانات المنوية و / أو الأجنة التي كادت تؤدي لعدم حدوث الحمل أو وأسباب الإجهاض. أشياء مثل بروتوكول (الأدوية والجرعات المستخدمة)، وعدد من المسام، ومستويات هرمون الاستروجين، وحجم المسام في الوقت الذي ال hCG أعطيت، عدد البيض التي تم الحصول عليها، والنضج البيض، نسبة الإخصاب، والنسبة المئوية للأجنة التي تقدم إلى الكيسة الأريمية (غرس المرحلة، عادة يوم 5 أو 6 من الحياة الجنينية) ونوعية الكيسات الأريمية (هذا يمكن أن تشمل الاختبارات الجينية للأجنة) سيتم استعراضها. مشاكل في هذا المجال قد يكون راجعا إلى نوعية البيض أو نوع من التحفيز المستخدمة. في بعض الأحيان، يمكن إجراء تعديلات على بروتوكول التحفيز التي قد تحسن في نهاية المطاف نوعية الجنين ونتيجة الحمل.

2. بيئية : هي أيضا جانبا هاما من اجتماع دورة التلقيح الاصطناعي فشل. وسيشمل هذا المجال أشياء مثل الاستعداد للرحم (سمك بطانة الرحم ونمط / هيكل). إذا كانت هناك عدة عمليات نقل الأجنة مع الأجنة ذات نوعية جيدة وأنه لا يوجد اختبار الحمل إيجابي، قد يكون له ما يبرره مزيد من ثم تقييم بطانة الرحم. ويمكن أن يشمل هذا الرحم وخزعة بطانة الرحم لتقييم ما إذا تطور بطانة الرحم هي في تزامن مع تطور الجنين، وإذا كانت جزيئات التصاق الخلايا السليمة موجودة للمساعدة في الزرع.
ويمكن أيضا أن العوامل

3. مناعية :  يتم اختبارها باستخدام الدم الوالدين ويمكن أن تشمل الاختبارات مثل هذه الأجسام إذا ما حدثت خسائر نتيجة الحمل المتكرر.

4. أخيرا وغالبا ما يكون العامل الأكثر أهمية صعوبة السياسات والتقنية في أداء ونقل الأجنة، وهو عامل معدل الحد.ومن الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن ليس كل من أخصائي الخصوبة بارعون على قدم المساواة في أداء هذه خطوة حاسمة لعملية التلقيح الاصطناعي.
وسوف تناقش هذه المناطق بصراحة وصدق في موعدك بحيث أن أي محاولات التلقيح الاصطناعي في المستقبل يمكن أن تكون فردية لتحسين فرص نجاح الحمل.

كيف يمكن أن أستر IVF مساعدة؟

بروتوكولات –متقدمة : كل زوجين الخضوع لتحليل مستفيض ليتسنى لنا أن نفهم على نحو أفضل سبب العقم الخاص بك.
-A فريق متخصص للغاية من ART الأطباء وعلماء الأجنة في خدمتكم الحق من بداية العلاج المتخصصة بك توفير الوقت الثمين من العمليات الروتينية للرعاية العامة
تجربة لا مثيل لها -وهو من فريق ART لدينا، من قبل المدير الطبي لدينا قاد مع 24 عاما من الخبرة، ومدير مختبر مع 27 عاما من الخبرة في هذا المجال.
– رعاية متواصلة ذات جودة عالية مع أفضل النظم والعمليات في المكان.
-مركز وقفة واحدة مع جميع المرافق تحت سقف واحد، لتوفير مرضانا مع حلول الخصوبة المتطورة، لجميع المعضلات خصوبتهم.

تقديم ما توصلت إليه التكنولوجيا بما في ذلك التصوير الوقت الفاصل بين الأجنة، PGS وثيقة البرنامج.

+ كيف يعالج الأطباء العقم؟

العقم يمكن علاجها الطب والجراحة، التلقيح داخل الرحم، أو التكنولوجيا المساعدة على الإنجاب. وفي كثير من الأحيان يتم الجمع بين هذه العلاجات. يوصي الأطباء علاجات محددة للعقم على أساس
العوامل المساهمة إلى العقم
مدة العقم.
عمر الأنثى.
تفضيل العلاج الزوجين بعد تقديم المشورة حول معدلات النجاح والمخاطر وفوائد كل خيار العلاج.

+ كيف يؤثر سن قدرة المرأة على إنجاب الأطفال؟

العمر ليس عائقا في تحقيق أشياء كثيرة. ولكن يمكن أن تقلل من فرصة للمرأة الحصول على الحوامل وجود طفل يتمتع بصحة جيدة. عمر المرأة هو العامل الوحيد الأكثر أهمية التي تؤثر على خصوبتها. الأعمار بوصفها امرأة، فإنه يأخذ وقتا أطول لتصور وخطر عدم التمكن من الحصول على زيادات الحوامل. أيضا، من خطر الإجهاض، ومضاعفات الحمل والولادة الزيادة.

الأسباب:

  • هو يرجع في معظمه إلى انخفاض في عدد ونوعية البويضات في المبيضين التغيير التدريجي، هذا في الخصوبة.
  •  العوامل الحوض غير المتمتعة المبيض. كما تكبر، وكنت أكثر من المرجح أن واجهت مشاكل طبية أخرى – مثل بطانة الرحم، الأورام الليفية، وأمراض الأنابيب أو البوليبات التي يمكن أن تقلل الخصوبة لديك.
  •  النساء أكثر عرضة لديهم حالات طبية موجودة المشترك.
+ ما هي PGD؟

التشخيص الوراثي قبل الغرس (PGD) هو تقنية الإنجابية استخدامها مع دورة التلقيح الاصطناعي. PGD يمكن أن تستخدم لتشخيص مرض وراثي في الأجنة في وقت مبكر قبل الزرع والحمل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه التكنولوجيا يمكن استخدامها في مجال المساعدة على الإنجاب لفحص عدم توازن الصبغيات وتشخيص الإرث غير المتوازن للشذوذ الكروموسومات، مثل نقل المواقع أو العكس.

ما هي فوائد PGD؟
-PGD يمكن اختبار لأكثر من 100 حالة مرضية وراثية مختلفة.
يتم تنفيذ -The الإجراء قبل وبالتالي زرع يسمح للزوجين ليقرروا ما اذا كانوا يرغبون في الاستمرار في الحمل.
– إجراءات تمكن الأزواج لمتابعة الأطفال البيولوجي الذي لا يمكن أن تفعل ذلك على خلاف ذلك.

+ تكافح من أجل إنجاب طفل ثان؟

العقم الثانوي هو عدم القدرة على الحصول على الحوامل على الرغم من كثرة والجنس بدون وقاية لمدة سنة على الأقل في النساء تحت سن 35 أو ستة أشهر في النساء في سن 35 وما فوق، من قبل زوجين الذين سبق الحمل. سهم العقم الثانوي العديد من نفس أسباب العقم الأولي.
ومن بين الأسباب المحتملة العقم الثانوي هي:
معللات  السائل المنوي
الضرر للقناة الفالوبية واضطرابات التبويض، بطانة الرحم والرحم الأوضاع في النساء مضاعفات في حالات الحمل السابقة
-وعوامل اخرى مثل السن والوزن واستعمال بعض الأدوية
هل أنت قلقة بشأن العقم الثانوي؟ خذ موعد مع خبرائنا على 800900800 أو الكتابة إلينا على info@asterivf.com

+ ما هو التلقيح الاصطناعي لايت؟

التلقيح الاصطناعي لايت أو الحد الأدنى تحفيز التلقيح الاصطناعي هو طريقة أخرى يمكن استخدامها لمساعدة النساء على الحصول على الحوامل مع الحد الأدنى من المخاطر والتكلفة المنخفضة. التلقيح الاصطناعي لايت هو أداة ART ممتازة، والتي تسد الفجوة بين الطبيعي دورة التلقيح الصناعي وأطفال الأنابيب التقليدية.

ومن أنفع لل:

-نسائية مع انخفاض احتياطي المبيض (المستجيبين الفقيرة).
-نسائية مع فشل عمليات التلقيح الصناعي متعددة السابقة.
-نسائية فوق سن ال 40.
-نسائية مع OHSS ومتلازمة تكيس المبايض المرضى السابق (فرط المستجيبين).
-نسائية مع بطانة الرحم
ما هي مزايا التلقيح الصناعي لايت؟
مزايا التلقيح الصناعي IVF LITE على التقليدية
دواء أقل
جدول العلاج أسهل
حقن أقل
-انتاج أقل البيض ولكن البيض من أعلى جودة
قبول بروتوكولات التحفيز أكثر
-IVF ايت يعطي معدلات الحمل (PRS) مقارنة مع أطفال الأنابيب التقليدية في المرضى الذين يعانون من احتياطي المبيض الطبيعي.
-IVF ايت يعطي معدل الحمل أفضل بكثير من التلقيح الصناعي التقليدي في المرضى من كبار السن، المرضى الذين يعانون من فشل التلقيح الاصطناعي التقليدية السابقة، المرضى الذين يعانون من المستجيبين الفقيرة وفرط المستجيبين.
ميزة أخرى لعمليات التلقيح الصناعي لايت هو أنه يمكن أن تقلل من معدل الحمل المتعدد، وكذلك خفض خطر فرط المبيض.

+ خرافات وحقائق حول التلقيح الاصطناعي

أسطورة: “العقم هو مشكلة للمرأة”
الحقيقة: هذا غير صحيح. فاجئ معظم الناس أن تعلم أن العقم هو مشكلة الإناث في 35٪ من الحالات، وهي مشكلة الذكور في 35٪ من الحالات، وهي مشكلة مشتركة للزوجين في 20٪ من الحالات، وغير المبررة في 10٪ من الحالات. ومن الضروري أن كلا من الرجل والمرأة أن تقيم خلال العقم متابعة العمل.
أسطورة: “الرجال لا يعانون من مشاكل العقم”
الحقيقة: على الرغم من أنه يعتقد عادة أن العقم هو “مشكلة المرأة”، ليس هناك ما هو أبعد عن الحقيقة. ومن المقرر أن مشكلة الإناث نحو 35 في المئة من جميع حالات العقم العلاج في الولايات المتحدة. ولكن 35 في المئة (عدد متساو!) يمكن أن يعزى إلى مشكلة الذكور و 20 في المئة لمشكلة في كلا الشريكين، و 10 في المئة لاسباب غير معروفة.

أسطورة: “العقم يعني أنك لا يمكن أن يكون لها طفل”
حقيقة: العقم يعني أنك لم تتمكن من إنجاب طفل بشكل طبيعي بعد عام من المحاولة. مع العلاج المناسب، كثير من الناس على المضي قدما لديك أطفال. وبالإضافة إلى ذلك، هناك إمكانية لتصور زوجين من دون علاج إذا كانت المرأة في فترة الإباضة، ولها أنبوب واحد مفتوح، والشريك الذكر لديه بعض الحيوانات المنوية في السائل المنوي له. قد يكون هذا المعدل أقل مما كنت آمل، ولكن ليس من الصفر. إذا كنت تعاني من العقم، لديك بلا شك الكثير من الأسئلة الخاصة بك – وربما حتى بعض المفاهيم الخاطئة. تحديد موعد مع أخصائي الخصوبة ومعرفة المكان الذي تقف فيه. بفضل الطب الحديث، وكثير من الأزواج الذين يعانون من العقم أصبح الآباء والأمهات – والتي ليست خرافة

أسطورة: “العصا إلى الراحة في الفراش بعد نقل الأجنة”
الحقيقة: ليس هناك حاجة لوضع حياتك على وقفة بعد نقل الأجنة. الأطباء يقول هذه الفكرة هي أسطورة المطلقة. في الواقع، وجدت دراسة أجريت في مصر أن النساء الذين كانوا على الراحة في الفراش لمدة 24 ساعة بعد نقل كانت أقل نسبة النجاح مقارنة مع أولئك الذين عادوا إلى روتين حياتهم المعتاد. وجدت دراسة أخرى أنه حتى فترة قصيرة من الراحة في الفراش (حوالي 10 دقيقة) ليست مفيدة أيضا. ويعتقد الأطباء أن الراحة في الفراش يمكن أن يكون في الواقع ضار لأنه يمنع تقلبات طبيعية في معدل ضربات القلب وتدفق الدم.

أسطورة: “الإجهاد يخفض معدلات نجاح عمليات التلقيح الصناعي”
الحقيقة: أظهرت دراسة نشرت في عدد مارس 2014 للتناسل البشري وجاءت 401 من الأزواج الذين يحاولون الإنجاب.وحلل الباحثان المؤشرات الحيوية الإجهاد (ألفا الأميليز والكورتيزول) في النساء واكتشفوا أن الذين لديهم مستويات عالية من ألفا الأميليز كانت مرتين المرجح أن تكون عرضة لخطر العقم. واستنادا إلى البحوث، ويعتقد العلماء الإجهاد يمكن أن تساهم في العقم، على الرغم من انها ليست بالضرورة سببا مباشرا. عوامل أخرى (مثل انخفاض عدد الحيوانات المنوية ونوعية) يمكن أن تسهم في ذلك.

أسطورة: “يمكن أن الوجبات الغذائية الخاصة تعزيز فرصك في الحمل”
الحقيقة: لا يوجد أي دليل على أن أي نظام غذائي معين (سواء كان يأكل الأناناس كل يوم أو أبدا تناول الغلوتين) وزيادة فرصها في النجاح. ننصح كل من خبرائنا التالية صحية، متوازنة غذائي كامل من الحبوب الكاملة، والبروتين الخالية من الدهون، والفواكه والخضروات لزيادة صحتك وصحة الجنين تحاول تصور من خلال التلقيح الاصطناعي. ومن المهم أيضا للحصول على ما يكفي من فيتامين D كل يوم. ووجدت الدراسة 2014 من 335 امرأة أن نقص فيتامين (د) وربما ترتبط بالنتائج IVF الفقيرة. لا يوجد طعام واحد، ومع ذلك، والتي سوف تجعلك تصور

أسطورة: “ليس هناك عجلة من امرنا للحصول على الحوامل! انظروا الى جميع النساء في الأخبار إنجاب الأطفال بشكل جيد في 40 وحتى 50! “
الحقيقة: إن الغالبية العظمى من النساء اللاتي يحملن بعد عيد ميلادهم  43 استخدمت بيضة امرأة أخرى أو حتى اعتماد الجنين لتحقيق الحمل. وبالإضافة إلى ذلك، هناك مخاطر صحية كبيرة على كل من الأم والطفل عندما تكون في سن الإنجاب المتقدمة. وينبغي لهذه الحقائق لا ردع المرأة عن طلب الاستشارة من طبيبها أو أخصائي الإنجاب عنها حالة فريدة من نوعها واحتمالات النجاح.

أسطورة: “الانتظار لمدة عام قبل رؤية الطبيب.”
حقيقة: بغض النظر عما إذا كنت تريد أن تبدأ أو ينمو عائلتك اليوم أو عدة سنوات على الطريق، فمن السابق لأوانه البدء في التحدث مع طبيبك حول الخصوبة لديك. خاصة إذا كنت وشريكك سن 35 أو أكثر، إذا كان لديك فترات في كثير من الأحيان غير النظامية أو ظروف مثل متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS)، إذا كان لديك عملية جراحية أو غيرها من الشروط التي قد تغير الخصوبة لديك، أو إذا كان شريك ذكر لها السبب إلى الاعتقاد بأنه قد يكون انخفاض عدد الحيوانات المنوية، فإنه من الأفضل التحدث مع طبيبك حول خيارات مقدما.

+ كم من الوقت تستغرق هذه العملية برمتها؟

. كم من الوقت تستغرق هذه العملية برمتها؟
إذا ينطوي العلاج خصوبتك التلقيح داخل الرحم (IUI)، وعادة ما تستغرق العملية حوالي أسبوعين. خلال هذين الأسبوعين، سيتم حفز المبايض لإنتاج بصيلات، وسوف يحدث التبويض وبعد ذلك يتم إجراء التلقيح. التخصيب في المختبر (IVF)، يستغرق وقتا أطول قليلا، ودائم في أي مكان من 4-6 أسابيع قبل استرجاع البيض. ثم يتم نقل الأجنة في أي مكان من بعد 3-5 أيام.

+ ما مدى نجاح علاج الخصوبة؟

تعتمد معدلات النجاح لعمليات التلقيح الصناعي على عدد من العوامل، بما في ذلك سبب العقم، حيث كنت تواجه الإجراء القيام به، وعمرك. نساء مع كبار فرص نجاح عمليات التلقيح الصناعي ومعدلات النجاح لكل دورة من 40٪ أو أعلى، في حين أن الغالبية العظمى من النساء لديهن معدلات النجاح في دورة من 20-35٪. وجود هذا المنظور قد تساعدك على التفكير في محاولة أكثر من دورة واحدة، ويشعر أقل بالإحباط إذا لم تنجح أول واحد

الرأي الطبي الثاني مجانا


captcha

الملاحظات

Notice: wpdb::prepare was called incorrectly. The query does not contain the correct number of placeholders (2) for the number of arguments passed (3). Please see Debugging in WordPress for more information. (This message was added in version 4.8.3.) in /opt/httpdocs/asterivf/wp-includes/functions.php on line 4139
FAQ | Aster IVF
 

Frequently Asked Questions

+ What is infertility?

Infertility is the inability to conceive after a year of unprotected intercourse in women under 35, or after six months in women over 35, or the inability to carry a pregnancy to term

+ What is the right time to seek Help?

Most physicians advise you not to be concerned unless you have been trying to conceive for at least one year. If the female partner is over 30 years old, has a history of pelvic inflammatory disease, painful periods, recurrent miscarriage, or irregular periods, it might be prudent to seek help sooner. If the male partner has a known or suspected low sperm count, then it would also be prudent to seek help sooner than waiting a year.

+ What is Male Infertility?

What is male infertility?
Reproduction (or making a baby) is a simple and natural experience for most couples. However, for some couples it is very difficult to conceive.
A man’s fertility generally relies on the quantity and quality of his sperm. If the number of sperm a man ejaculates is low or if the sperm are of a poor quality, it will be difficult, and sometimes impossible, for him to cause a pregnancy.

Male infertility is diagnosed when, after testing both partners, reproductive problems have been found in the male.

How common is male infertility?
Infertility is a widespread problem. For about one in five infertile couples the problem lies solely in the male partner.

It is estimated that one in 20 men has some kind of fertility problem with low numbers of sperm in his ejaculate. However, only about one in every 100 men has no sperm in his ejaculate.

What causes male infertility?
Male infertility is usually caused by problems that affect either sperm production or sperm transport. Through medical testing, the doctor may be able to find the cause of the problem.

About two-thirds of infertile men have a problem with making sperm in the testes. Either low numbers of sperm are made and/or the sperm that are made do not work properly.

Sperm transport problems are found in about one in every five infertile men, including men who have had a vasectomy but now wish to have more children. Blockages (often referred to as obstructions) in the tubes leading sperm away from the testes to the penis can cause a complete lack of sperm in the ejaculated semen.

Other less common causes of infertility include: sexual problems that affect whether semen is able to enter the woman’s vagina for fertilization to take place (one in 100 infertile couples); low levels of hormones made in the pituitary gland that act on the testes (one in 100 infertile men); and sperm antibodies (found in one in 16 infertile men). In most men sperm antibodies will not affect the chance of a pregnancy but in some men sperm antibodies reduce fertility.

+ What is female infertility

Infertility is the inability to get pregnant after a year of unprotected intercourse.
About 10% of couples in the United States are affected by infertility. Both men and women can be infertile. According to the Centers for Disease Control, 1/3 of the time, the diagnosis is due to female infertility, 1/3 of the time it is linked to male infertility, and the remaining cases of infertility are due to a combination of factors from both partner.

+ Is fertility a Woman’s problem

Both male and female factors contribute to infertility. Some studies suggest that male and female factors contribute equally. In many cases it may not be possible to definitely explain the reasons for infertility. It is essential that both the male and female partners be evaluated during an infertility work up.

+ How does PCOS influence fertility?

When you have PCOS, it changes the hormonal pathways in your body that produce eggs and prepare the uterus for pregnancy. The three most important reasons why becoming pregnant, or staying pregnant may be more challenging for women with PCOS are:

-Women with PCOS often do not always ovulate.

-Women with PCOS tend to have irregular periods rather than “normal” predictable monthly cycles.

-When and if an egg is released, the endometrium (lining of the uterus) may not be sufficiently prepared to sustain the pregnancy.

+ How do doctors treat infertility?

Infertility can be treated with medicine, surgery, intra-uterine insemination, or assisted reproductive technology. Many times these treatments are combined. Doctors recommend specific treatments for infertility based on

-The factors contributing to infertility.

-The duration of infertility.

-The age of the female.

-The couple’s treatment preference after counseling about success rates, risks, and benefits of each treatment option.

+ Struggling to have a Second Child?

Secondary infertility is the inability to get pregnant despite frequent, unprotected sex  for at least a year in women under age 35 or six months in women age 35 and older , by a couple who have previously had a pregnancy. Secondary infertility shares many of the same causes of primary infertility.

Among the possible causes of secondary infertility are:

-Impaired semen parameters

-Fallopian tube damage, ovulation disorders, endometriosis and uterine conditions in women

-Complications related to prior pregnancies

-Changes in your and your partner’s risk factors, such as age, weight and use of certain medications

Are you concerned about secondary infertility? Take an appointment with our experts on 800900800 or write to us at info@asterivf.com

+ How successful is fertility treatment?

Success rates for IVF depend on a number of factors, including the reason for infertility, where you’re having the procedure done, and your age.  Women with top chances of IVF success have per-cycle success rates of 40% or higher, while the majority of women have per-cycle success rates of 20-35%. Having this perspective may help you think about trying more than one cycle, and feel less discouraged if the first one doesn’t work

+ What is PGD?

Preimplantation genetic diagnosis (PGD) is a reproductive technology used with an IVF cycle. PGD can be used for diagnosis of a genetic disease in early embryos prior to implantation and pregnancy. In addition, this technology can be utilized in the field of assisted reproduction for aneuploidy screening and diagnosis of unbalanced inheritance of chromosome abnormalities, such as translocations or inversions.

What are the benefits of PGD?

-PGD can test for more than 100 different genetic conditions.

-The procedure is performed before implantation thus allowing the couple to decide if they wish to continue with the pregnancy.

-The procedure enables couples to pursue biological children who might not have done so otherwise.

+ Had previous Failures: How can Aster IVF Help?

The primary goal of IVF is a successful pregnancy, and when the IVF treatment results in a baby, everyone is happy. However, we do need to remember that the outcome is always uncertain. The reality is, that at least 30 – 40% of the time it will not be successful. After the emotions settle, it is very important that we sit down and review the treatment cycle to try to learn more from the experience.

We need to evaluate the embryonic, immunological and environmental reasons for IVF failures:

1.Embryonic reasons will evaluate any potential problems with the eggs, sperm and/or embryos that might have resulted in the lack of pregnancy or miscarriage. Things such as the protocol (medications and dosages used), number of follicles, estrogen levels, size of follicles at the time that hCG was given, number of eggs obtained, egg maturity, fertilization rate, percentage of embryos that progress to blastocyst (implantation stage, typically day 5 or 6 of embryonic life) and quality of the blastocysts (this can include genetic testing of embryos) will be reviewed. Problems in this area might be due to egg quality or the type of stimulation utilized. Sometimes, adjustments can be made to the stimulation protocol that might ultimately improve embryo quality and pregnancy outcome.

2.Environmental factors are also an important aspect of the failed IVF cycle meeting. This area will include things such as the preparedness of the uterus (endometrial thickness and pattern/structure). If there have been multiple embryo transfers with good quality embryos & no positive pregnancy test, then further evaluation of the endometrium may be warranted. This may include a hysteroscopy and endometrial biopsy to evaluate if the endometrial development is in synchronization with the embryo development and if the proper cell adhesion molecules are present to assist with implantation.

3.Immunologic factors can also be tested using parental blood and might include tests such as antiphospholipid antibodies if recurrent pregnancy losses have occurred.

4.The last but often the most important factor -Technical difficulty in the performance of embryo transfer, which is a rate limiting factor. It is an undeniable fact that not all fertility specialists are equally skilled at the performance of this critical step of the IVF process.

These areas will be discussed openly and honestly at your appointment so that any future IVF attempts can be individualized to improve the chances of a successful pregnancy.

How Aster IVF can help?

-Advanced protocols: Each couple will undergo an extensive analysis in order for us to better understand the cause of your infertility.

-A highly dedicated team of ART Clinicians and Embryologists are at your service right from the beginning of your specialized treatment saving your precious time from routine processes of general care

-An unequaled experience of our ART team, led by our Medical Director with 24 years of experience and Laboratory Director with 27 years of experience in this field.

-Consistent high-quality care with best systems & processes in place.

-A one-stop center with all facilities under one roof, to provide our patients with cutting-edge fertility solutions, for all their fertility dilemmas.

-State of the art technology including Time-Lapse Imaging of Embryos, PGS & PGD.

+ How does age affect a woman’s ability to have children?

Age is no barrier in achieving many things. But it can reduce the chance of a woman getting pregnant and having a healthy baby. A woman’s age is the single most important factor affecting her fertility. As a woman ages, it takes longer to conceive and the risk of not being able to get pregnant increases. Also, the risk of miscarriage, and complications in pregnancy and childbirth increase.

Causes:

-This gradual change in fertility is mostly due to a decrease in the number and quality of eggs in your ovaries.

-Non-ovarian pelvic factors. As you get older, you are more likely to have experienced other medical problems – such as endometriosis, fibroids, tubal disease or polyps which can reduce your fertility.

-The women are more prone to have co-existing medical conditions.

+ How long does this whole process take?

If your fertility treatment involves intra-uterine insemination (IUI), typically the process takes about two weeks. During these two weeks, your ovaries will be stimulated to produce follicles, ovulation will occur and thereafter an insemination is performed. In vitro fertilization (IVF), takes a bit longer, lasting anywhere from 4-6 weeks prior to egg retrieval. The embryos are then transferred anywhere from 3-5 days later.

+ Myths & Facts about IVF

Myth: “Infertility is a women’s problem”
Fact: This is untrue. It surprises most people to learn that infertility is a female problem in 35% of the cases, a male problem in 35% of the cases, a combined problem of the couple in 20% of cases, and unexplained in 10% of cases. It is essential that both the man and the woman be evaluated during an infertility work-up.

Myth: “Men don’t have infertility problems”
Fact: Though it’s commonly believed that infertility is a “women’s problem,” nothing is further from the truth. About 35 percent of all infertility cases treated in the United States are due to a female problem. But 35 percent (an equal number!) can be traced to a male problem, 20 percent to a problem in both partners, and 10 percent to unknown causes.

Myth: “Infertility means you can’t have a child”
Fact: Infertility means that you have been unable to have a child naturally after a year of trying. With the proper treatment, many people go on to have children. In addition, there is a possibility of a couple conceiving without treatment if the woman is ovulating and has one open tube, and the male partner has some sperm in his ejaculate. This rate may be lower than you would hope, but it is not zero. If you’re struggling with infertility, you undoubtedly have many questions of your own — and maybe even a few misconceptions. Schedule an appointment with a fertility specialist and find out where you stand. Thanks to modern medicine, many infertile couples become parents — and that’s no myth

Myth: “Stick to bed rest after embryo transfer”
Fact: There’s no need to put your life on pause after the embryo transfer. Doctors says this idea is an absolute myth. In fact, a study done in Egypt found that women who were on bed rest for 24 hours following a transfer had a lower success rate compared with those who returned to their usual routine. Another study found that even a short period of bed rest (about 10 minutes) isn’t helpful either. Doctors believe that bed rest can actually be detrimental because it prevents normal fluctuations in heart rate and blood flow.

Myth: “Stress lowers IVF success rates”
Fact: A study published in the March 2014 issue of Human Reproduction followed 401 couples who were trying to conceive. Researchers analyzed two stress biomarkers (alpha-amylase and cortisol) in women and discovered that those with high levels of alpha-amylase were twice as likely to be at risk of infertility. Based on the research, scientists believe stress can contribute to infertility, though it’s not necessarily a direct cause; other factors (like low sperm count and quality) could contribute to it.

Myth: “Special diets can boost your chances of getting pregnant”
Fact: There is no evidence that any specific diet (be it eating pineapple every day or never eating gluten) will increase your chances of success. All of our experts recommend following a healthy, balanced diet full of whole grains, lean protein, and fruits and vegetables to maximize your health and the health of the baby you are trying to conceive through IVF. It’s also important to get enough vitamin D each day. A 2014 study of 335 women found that vitamin D deficiency was possibly related to poor IVF outcomes. There is no single food, however, which will make you conceive

Myth: “There is no hurry to get pregnant! Look at all the women in the news having babies well into their 40’s and even 50’s!”
Fact: The vast majority of women who become pregnant after their 43rd birthday have used another women’s egg or even adopted an embryo to achieve conception. In addition, there are significant health risks to both the mother and the baby when she is of advanced reproductive age. These facts should not deter a woman from seeking consultation from her gynecologist or a reproductive specialist about her unique situation and potential for success.

Myth: “Wait a year before seeing a doctor.”
Fact: Regardless of whether you want to start or grow your family today or several years down the road, it’s never too early to begin talking to your doctor about your fertility. Particularly if you and your partner are age 35 or older, if you have frequently irregular periods or conditions such as polycystic ovary syndrome (PCOS), if you have had surgery or other conditions that might alter your fertility, or if the male partner has reason to believe he may have a low sperm count, it’s best to talk with your doctor about your options in advance.

+ What is IVF LITE?

IVF LITE or Minimal Stimulation IVF is another method that can be used to help women get pregnant with minimal risks and low cost. IVF LITE is an excellent ART tool, which bridges the gap between Natural Cycle IVF and conventional IVF.

It is most useful for:

-Women with low ovarian reserve (poor responders).

-Women with previous multiple IVF failures.

-Women above the age of 40.

-Women with previous OHSS and PCOS patients (Hyper-responders).

-Women with Endometriosis

What are the advantages of IVF LITE?

IVF LITE advantages over conventional IVF

-Less medication

-A simpler treatment schedule

-Fewer injections

-Producing fewer eggs but eggs of higher quality

-Patient acceptability of the milder stimulation protocols is better.

-IVF LITE gives pregnancy rates (PRs) comparable with conventional IVF in patients with a normal ovarian reserve.

-IVF LITE gives pregnancy rate much better than conventional IVF in Older patients, patients with previous conventional IVF failures, patients with poor responders and hyper-responders.

-Another advantage of IVF LITE is that it can reduce the multiple pregnancy rate and also cut the risk of ovarian hyperstimulation.

Free Second Opinion

captcha

Feedback